A Simple Key For عقارات المدينة Unveiled

Wiki Article



وبجانب عدد سكانها الكبير فمدينة نصر تعتبر مقصدًا للناس  الراغبين في التسوق وشراء الملابس والأثاث والأجهزة الكهربية والإليكترونية فتجد مولات خاصة لهذا مثل: سوق كمبيو مول ومول السراج للموبيلات ومحل رنين الشهير للأجهزة المنزلية والسلع المعمرة، أما مولات التسوق والترفيه فهناك: مول سيتي ستارز وطيبة مول وسيتي سنتر، وتضم هذه المولات مطاعم ومحلات ملابس كبرى ودور سينما وغيرها، وبالتالي فشرائك لمحل أو مكتب هناك في هذه المولات أو المناطق الشهيرة يضمن لك زبائن كثيرين.

مميزات المولات في العاصمة الإدارية الجديدة تعج العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المولات التجارية الكبرى التي تحظى بمجموعة من المميزات الحصرية التي لا

بالم هيلز نيو كايرو, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

توفر الكمبوندات في القطامية حلولًا إسكانية تتنوع بين المستوى المتوسط والمميز والاقتصادي، فبعض الكمبوندات هناك توفر شقق الاستوديو ذات المساحات الصغيرة.

هو سعرها الجيد والمنافس مع وجود خدمات ومرافق جيدة بالمدينة، وتقع المدينة 

طريقة سهلة للعثور على عقار مثالي استكشف قوائم العقارات الواسعة حسب الفئة من خلال بحثنا سهل الاستخدام. ابحث عن شريكك المثالي!

تعتبر مدينة العبور الوجهة الأفضل لمحبي الهدوء والخصوصية، كما تضم عقارات للبيع في كمبوندات العبور مساحات خضراء واسعة، وحرصًا على  أمن السكان وحماية ممتلكاتهم في الكمبوندات مسورة بالكامل وتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

وبسبب الإقبال الكبير عقارات القاهرة اتجه العديد من المستثمرين ورجال الأعمال إلى التوسع في إنشاء عقارات متنوعة سكنية كانت أو تجارية؛ وبالتالي زاد الطلب على اراضي للبيع في القاهرة من أجل عملية التوسع العمراني المنشودة.

أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار العقاري

تكمن أهمية شارع التسعين في أنه أحد أهم شوارع منطقة القاهرة الجديدة وليس التجمع الخامس فقط، ويبدأ من محور المشير طنطاوي ويمر حتى حي اللوتس، أي يمر بكل التجمع الخامس.

سكاي سيتي الجلالة حلم الرفاهية والعصرية بين يديك حلم العيش في مكان سياحي ساحر كالعين السخنة تفاصيل إضافية يتحقق مع سكاي سيتي الجلالة فهو مشروع سكني فريد من نوعه أطلقته

كونها العاصمة فهذا يجعلها الوجهة الرئيسية لكافة أنواع السكان والمستثمرين ورجال الأعمال، تعتبر الشقق والفيلات والأراضي التجارية والصناعية من أنواع عقارات البيع في القاهرة التي تحظى بطلب عالٍ. تعد القاهرة مكانًا مميزًا للمعيشة حيث إنها تضم كافة المرافق والمراكز الخدمية والترفيهية والمُنشآت التعليمية الأهم في مصر.

بيراميدز الجلالة مشروع المستقبل في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة منتجع بيراميدز الجلالة هو واحد من المشروعات العملاقة الذي بدأ الإعلان عنه لينضم

لذلك بشراء أراضي للبيع في شارع التسعين لغرض تأسيس شركة أو مشروع صغير يعني قربك من منطقة الأعمال الرائجة وكذلك لو كان مشروعك خدميًا فوجودك يضمن لك الكثير من الزبائن أصحاب الدخول المرتفعة القادرين على الشراء.

Report this wiki page